يسوع نفتالي و ليس يهوذا

بسم الله الرحمن الرحيم

.

يخبرنا الكتاب المقدس أن الله تعالى أمر عبده و نبيه موسى ثم يوشع بن نون عليهما السلام بأن يوزع الأرض المباركة على أسباط بني اسرائيل الاثني عشر و لا يحدث خلط بينهم فكل سبط يقيم في أرضه و لا يتزوج من السبط الآخر .. و كان من نصيب سبط نفتالي بن يعقوب و بلهة جارية راحيل مدينة الجليل .. و لهذا يقول سفر الملوك2 15: 29 “وحاصور وجلعاد والجليل كل ارض نفتالي” .. ثم نجد انجيل لوقا 1 : 26 يقول عن السيدة مريم عليها السلام انها كانت تسكن الجليل “وفي الشهر السادس أرسل جبرائيل الملاك من الله الى مدينة من الجليل” و انجيل متى 26 : 69 يقول بأن يسوع جليلي “فجاءت اليه جارية قائلة وانت كنت مع يسوع الجليلي” .. و نجده ايضا يقول “فقالت الجموع هذا يسوع النبي الذي من ناصرة الجليل”

.

فهل سبط نفتالي يكون منه المسيح؟! .. بالطبع لا .. فلم و لن يخرج نبي أبدا من سبط نفتالي من الجليل و لذلك تقول الأناجيل “وآخرون قالوا ألعل المسيح من الجليل يأتي؟!” .. إنه كلام استنكاري يقولون فيه بأن المسيح لا يكون من سبط نفتالي من أرض الجليل أبدا لأنه أصلا سبط لا يخرج منه نبي .. و لذلك نرى أن الفريسيين و رؤساء الكهنة و الكهنة لم يؤمنوا بيسوع فقالوا لنيقوديموس “فتّش وانظر انه لم يقم نبي من الجليل” .. نعم ايها السادة .. الجليل و سبط نفتالي لا يكون منهما انبياء أبدا .. فكيف يكون يسوع جليلي و يكون المسيح؟! .. أم أن كتبة الأناجيل يقصدون أن يسوع نبي كاذب؟
.

1- بعد أن اثبتنا بحول الله تعالى أن الأناجيل الموجودة اليوم تقرر و تؤكد بأن السيدة مريم كانت من الجليل أرض سبط نفتالي .. أي انها من سبط نفتالي بن بلهة “أمة راحيل” سرية يعقوب .. ذلك السبط الذي لا يكون منه أنبياء أبدا.
2- بهذا نقطع الطريق على المسيحيين حينما يقولوا بأن النسبين المتضاربين ليسوع في انجيلي متى و لوقا أحدهما نسب السيدة مريم و الآخر ليوسف النجار .. فنقول لهم كيف ينسب لوقا أو متى السيدة مريم لسبط يهوذا و هم يقولون انها من الجليل أرض سبط نفتالي .. و التي لا يسكنها إلا سبط نفتالي؟
3- كيف تكون اليصابات نسيبة السيدة مريم و زوجها زكريا من نسل لاوي “وهوذا اليصابات نسيبتك” .. و السيدة مريم من نسل نفتالي ساكني الجليل؟ .. و الكتاب المقدس ايضا يأمر كل شخص بأن يتزوج من سبطه و لا يخرج عنه .. فكيف تكون مريم نسيبة اليصابات زوجة زكريا و كل منهما من سبط مختلف تماما؟
4- إن كتبة الأناجيل حينما يؤكدون بأن يسوع جليلي ناصري فإنهم يعنون شيئا خفيا و هو أن يسوع كاذب.
5- هل لاحظتم أنه لا يدخل المسيحية أحد من اليهود أبدا؟ .. نعم فإنه لو قرأ هذا الكلام سيتأكد من ادعاء اليهود بأن يسوع نبي كاذب قد تم قتله!؟
.

كتبه:Habeebabdelmalek

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: