يسوع يتلذذ بطيب العاهرات

يسوع يتلذذ بطيب العاهرات

.

مت 26:12

فانها اذ سكبت هذا الطيب على جسدي انما فعلت ذلك لاجل تكفيني

.

إن الأعضاء الجنسية والتناسلية هي جزء لا يتجزأ من الجسد .. لذلك كان يسعد يسوع والعاهرات تسكب الطيب على جسده لتدلكه لتقضي له شهواته .

.

لو 22:15

وقال لهم شهوة اشتهيت

.

فيلم سكس بين يسوع عاهرة

.

مرقس 14: 3

و فيما هو في بيت عنيا في بيت سمعان الابرص و هو متكئ جاءت امراة معها قارورة طيب ناردين خالص كثير الثمن فكسرت القارورة و سكبته على راسه … 4 و كان قوم مغتاظين

.

يسوع كان دمية في أيدي العاهرات ، فمنهم من دهنت جسده بالطيب ومنهم من دهنت رأسه بالطيب ومنهم من دهنت أرجله بالطيب ومنهم من قبلت أرجله بقبلات ساخنة أضعفت من سيطرته على نفسه فقضت له شهواته فأخذت تدهن أرجله من أعلى إلى أسفل وكأننا نشاهد منظر مقذذ لزير نساء يتوسط عاهرات على سرير المتعة تحت الأضواء الحمراء.

مت 26:12

فانها اذ سكبت هذا الطيب على جسدي انما فعلت ذلك لاجل تكفيني . ….. كله والـلا حتى منه ؟

مر 14:8

عملت ما عندها . قد سبقت ودهنت بالطيب جسدي للتكفين . … هل يسوع كان بدون عورة ليقول “جسدي” أي جسده كله .

.

لو 7:38

ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب …. دا اسمه إيه دا بقى ؟ تعاليم العفة والطهارة ؟

.

لو 7:46

بزيت لم تدهن راسي . واما هي فقد دهنت بالطيب رجليّ . …. ياسيدي ياسيدي .. طيب لو قال قدمي لقلنا الجزء الأسفل … ولكن رجلي تعني من مفصل الحوض إلى أطراف أصابعه .. ياسلام على التعاليم إالـلي تشرف

.

يو 12:3 –

فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها . فامتلأ البيت من رائحة الطيب . … واضح إن مريم المجدلية كانت عمل شغل كبير مع يسوعك

.

يو 12:5

لماذا لم يبع هذا الطيب بثلاث مئة دينار ويعط للفقراء … يسوعك تدلكه العاهرات بـطيب فاخر سعره 300 دينار ويلعن أبو الفقراء علشان ندلك جسد يسوعك لنكبح شهواته

.

السؤال : ألم يخجل يسوع من نفسه عندما رأى تلاميذه متغاظين وكانوا يتمنوا أن يكونوا هم المعنيين للعاهرات ؟ ما هو مقدار الحلال والحرام لديكم ؟ وهل لديكم حلال وحرام ؟

.

سؤال أخر

ما هي العلاقة الشرعية التي تربط يسوع بهؤلاء النسوة لكي يتركهم يعبثوا ويقبلوه بهذا الشكل الجنسي ؟

.

انظروا إلى عفة رسول الله صلى الله عليه وسلم : قالت عائشة : “والله ما أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم على النساء قط إلا بما أمره الله تعالى وما مست كف رسول الله صلى الله عليه وسلم كف امرأة قط وكان يقول لهن إذا أخذ عليهن قد بايعتكن كلاما ” .

رواه مسلم ( 1866 ) .

.

يسوع يستفذ الفقراء

مرقس 14: 4
و كان قوم مغتاظين في انفسهم فقالوا لماذا كان تلف الطيب هذا 5 لانه كان يمكن ان يباع هذا باكثر من ثلاثمئة دينار و يعطى للفقراء و كانوا يؤنبونها

يسوع يتطيب بعطر سعره ثلاثمائة دينار والفقراء تلحس التراب لعلها تجد فيه فضلة من فضلات الكلاب لتُشبع بطون أطفالها ويسوع يتلذذ والعاهرات وهي تدهن له جسده ولتقضي له شهوته الجنسية .

ناس هيصة وناس ليصة

مرقس 14: 6
اما يسوع فقال اتركوها لماذا تزعجونها قد عملت بي عملا حسنا 7 لان الفقراء معكم في كل حين و متى اردتم تقدرون ان تعملوا بهم خيرا و اما انا فلست معكم في كل حين .

في حياتي لم أقرأ ولم اسمع عن شخص يستفذ ويتجاهل فقر الفقراء وليس له حياء ولا أحاسيس ليحس بحجم المشقة والتعب والآلام التي يشعر بها الفقير عندما لم يجد قوت يومه وقد تكون أطفالهم مُعرضين للموت بسبب الجوع … ولكن هذه ليست من أولويات يسوع بل يسوع يحتاج لمن تداعبه في اعضائه التناسلية وتدهن وتدلك له جسده بالطيب غالي الثمن لأنه لن يكون معهم طوال الوقت لذلك تموت الفقراء ويلعن أبو من يهتم بهم المهم إن العاهرات تعمل مع يسوع أعمال حسنة فمنهم من تدلكه ومنهم من تطرقع له صوابعه ومنهم من تقبله في قدميه وكل ما تبقى من أرجله من مفصل الحوض إلى أظافره ومنهم من تمسح جسده بشعرها الناعم الأسود سواد الليل وفستيين دهية الفقراء وبلاش قرف يا جماعة ومحدش يقلق يسوع فالعاهرات تزاولن عملهمن معه .. وا فضيحتاه

.

القساوسة عملوا بنصيحة يسوع

مرقس 14: 8

عملت ما عندها قد سبقت و دهنت بالطيب جسدي للتكفين 9 الحق اقول لكم حيثما يكرز بهذا الانجيل في كل العالم يخبر ايضا بما فعلته هذه تذكارا لها .

لاحظوا معي الربط الذي قام به يسوع بدهن العاهرات له جسده واعتباره كرازة بالإنجيل ، والآن القساوسة والرهبان عرفوا أن الكرازة بالإنجيل هي قيام العاهرات بدهن أجساد الرجال بالطيب وأصبحت الكنيسة كرخانة مقدسة وتم تغيير اسم حجرة “تجلي الرب” إلى حجرة “كرازة الدعارة”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: