يسوع يُبيح شذوذ الأزواج

الاتيان من الدبر

وقعت علاقة شاذة بين زوجين فسألت الزوجة القس فقالت :

.

اني انسانة متزوجة واريد ان اعرف من فظلكم ما هو الحلال و الحرام في العلاقة الزوجية المسيحية فمثلا هل يجوز الجماع الجنسي من الخلف بين المتزوجين ارجو ردا وافيا .

.

الشذوذ

.

ولكن للأسف القس عجز ان يقدم لها الفقرة من أقوال اليسوع الذي حررهم من الناموس والتي تمنع الزوج من ممارسة الشذوذ مع زوجته من الخلف وأخذ يتحدث بجهل عن قوم سدوم ، علماً بأن قوم سدوم كانت أفعالهم بين المثاليين وليس بين الرجل والمرأة .

.

وحاول ان يخرج نفسه من هذه الأزمة بقوله أنه لم يسمع ان انه هناك مخلوقات تشذ مع بعضها البعض إلا الإنسان ، ولكنه تناسى ان بيري ديكسون الباحث في أكاديمية النمسا اقتصرت ابحاثه على حشرات الفواكه، فقد توصل هذا الباحث إلى أن الذكور يتجنبون الإناث ويندفعون نحو الذكور مع تأدية حركات دقيقة تهيئ للتزاوج الجنسي، كما ترفض الإناث أية محاولة ذكورية للاقتراب منها.

.

ولكن أيها القس نحن لسنا بصدد علاقة المثاليين بل علاقة زوجية بين ذكر وانثى .

.

فهل نجد الفقرة التي جاءت على لسان اليسوع بين ايدي مسيحي آخر والتي عجز القس في تقديمها تحرم ان يشذ الزوج مع زوجته ؟

.

تعالوا نقرأ  ما هو المسموح والغير مسموح به في الزواج المسيحي من الناحية الجنسية؟

.

الكتاب المقدس لا يذكر أي شيء عن ما هو مسموح أو غير مسموح به في الزواج من الناحية ، وكل  شيء تريده الزوجة أو الزوج  لا يتم إلا بموافقة الزوجين ..  لأن أي شيء يجب أن يتم برضا الزوج والزوجة ، فان اتفق الزوج أو الزوجة علي أي شيء كان فأن الكتاب المقدس لا يمانع .

ما هو المسموح والغير مسموح به في الزواج المسيحي من الناحية الجنسية؟

.

اعترف القس بعدم وجود فقرة في الكتاب المقدس عن ما هو مسموح أو غير مسموح به في الزواج , وأخذ يلف ويدور ويتحدث عن تبادل الزوجات وتعدد الزوجات والزنى … ولكن أيها القس نحن بصدد علاقة زوجية بين رجل وإمرأة .

وقد أباح القس الوطء في الدبر بقوله “ان اتفق الزوج أو الزوجة علي أي شيء كان فأن الكتاب المقدس لا يمانع” ، “وفيماعدا ذلك لا يوجد أي شيء في الكتاب المقدس غير مسموح به في الزواج” .
.
يعني يا مسيحي اتفق انت وزوجتك على ممارسة الجنس معها في الدبر وبعدها افعل ما شئت

.

قال الله تعالى

قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْء

.

فالقرآن كونه كلام الله عز وجل قد حرم ذلك بقول الحق سبحانه :

.

قال الله تعالى

وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْن َ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ (222) نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (223)

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: